جامعة لوغبوروغ الاستراتيجية


نائب رئيس مكتب المستشار.


استراتيجية الجامعة.


جامعة فريدة من نوعها.


لدينا مزيج من البحوث على مستوى عالمي، والنظرة المغامرة، لا مثيل لها الإنجازات الرياضية وتجربة الطالب ممتازة يثير شيئا هو حقا خاص، ومميزة بين الجامعات في المملكة المتحدة.


لدينا طموحات جريئة للسنوات العشر القادمة. سنقوم بتثقيف الفائزين، والاستثمار في موظفينا، وتنمية القدرات والنفوذ، والاستمرار في رفع معاييرنا وتطلعاتنا.


ويستند النجاح الذي نتمتع به على العمل الشاق والمعايير العالية التي حققتها موظفينا والطلاب. في وقت التغيير في قطاعنا سوف نعظم نهجنا المميز للبناء على إنجازاتنا لتزدهر بقدر ما في القرن القادم لدينا كما لدينا في أول لدينا.


الرغبة في الفوز تنتشر كل ما نقوم به. نحن، وستبقى، الجامعة الناجحة.


تواصل معنا.


للحصول على اتصال، يرجى الاتصال بأحد موظفي مكتب نائب المستشار.


كيف تجدنا.


يقع جامعة لوغبوروغ لندن داخل هنا الشرق، مركز الابتكار الملهم على الملكة اليزابيث الأولمبية بارك.


السفر عبر محطات ستراتفورد.


خدمة نقل مكوكية مجانية تربط هنا إلى جميع محطات النقل الرئيسية في ستراتفورد، لندن. الخدمة متاحة لأي شخص يسافر من وإلى هنا الشرق، ويدير كل خمس دقائق من 7:00 حتي 10:30، من الاثنين إلى الجمعة. الحافلة تعمل من محطة حافلات ستراتفورد الدولية E ومحطة حافلات ستراتفورد سيتي X، وسوف يستغرق حوالي 5 دقائق للوصول إلى هنا الشرق.


تقع محطة ستراتفورد للحافلات ومحطة ستراتفورد للسكك الحديدية ومحطة مترو ستراتفورد دلر و ستراتفورد بالقرب من محطة ستراتفورد سيتي للحافلات X. عند الوصول إلى إحدى هذه المحطات، يرجى اتباع الإشارات نحو ويستفيلد ستراتفورد سيتي وحديقة كوين إليزابيث الأوليمبية. إذا كنت تستخدم ممر سفلي، قم بالخروج من المحطة وتحويل يمينا قبل الوصول إلى محطة حافلات ستراتفورد سيتي. تقع محطة حافلات ستراتفورد سيتي X على الجانب المقابل من طريق مونتفيشت. إذا كنت تستخدم الجسر فوق مسارات السكك الحديدية، عند الوصول إلى نهاية الجسر، المشي أسفل الدرج على الجانب الأيمن وعبر الطريق مونتفيشيت عندما تصل إلى أسفل. تقع محطة ستراتفورد سيتي للحافلات X هنا مقابل ستراتفورد بلاس. يرجى الانتظار 5 دقائق لهذه الرحلة.


عرض مسار الحافلة هنا.


السفر بالقطار أو مترو أنفاق لندن (الأنفاق)


أقرب محطات إلى الحرم الجامعي هي محطة ستراتفورد ومحطة ستراتفورد الدولية. وتوفر المحطتان وصولا مجانيا من مدخل المنصة. خريطة الحرم الجامعي أعلاه لديها تفاصيل عن كيفية الوصول إلى الحرم الجامعي من هذه المحطات.


محطة ومعلومات السفر.


دوكلاندس ليت رايلواي (دلر) خدمات اليوبيل والخطوط المركزية للسكك الحديدية الوطنية التي تديرها أنجليا الكبرى و c2c لندن خدمات فوق الأرض.


دوكلاندس ضوء السكك الحديدية (دلر) جنوب شرق عالية السرعة 1 الخدمات.


السفر من محطة ستراتفورد الدولية إلى محطة لندن ست بانكراس الدولية في أقل من سبع دقائق باستخدام القطارات الجنوبية الشرقية. محطة سانت بانكراس الدولية توفر وصلات إلى الآلاف من المواقع في جميع أنحاء المملكة المتحدة وأوروبا، بما في ذلك باريس وبروكسل وبرمنغهام ومانشستر وكارديف وإدنبره.


السكك الحديدية الوطنية وشبكة السكك الحديدية نافذة عرض مخططين رحلة مفيدة، للتأكد من رحلة القطار لنا هو على التوالي إلى الأمام قدر الإمكان.


السفر بواسطة لندن أوفرغروند.


أقرب محطة إلى الحرم الجامعي هي محطة هاكني ويك أوفرغروند، الذي هو دقائق فقط من الحرم الجامعي.


خريطة الحرم الجامعي أعلاه لديها طرق من محطة هاكني ويك أوفرغروند إلى الحرم الجامعي.


السفر بالحافلة.


الحافلات التالية تعمل خدمات من وإلى أماكن في حديقة الملكة اليزابيث الأولمبية. خريطة الحرم الجامعي أعلاه يعطي طرقا من كل من الأماكن إلى الحرم الجامعي.


معلومات الحافلة.


يمتد الحافلة 388 بين بلاكفريارز في وسط لندن وستراتفورد سيتي، بالقرب من محطة ستراتفورد. يتوقف موقف الحافلة 388 مباشرة خارج الحرم الجامعي، كما يسافر إلى ساحة كوبر بوكس ​​أرينا ومركز لندن أكواتيكش سينتر.


يمتد الحافلة 308 بين كلابتون إلى وانستيد، عبر ستراتفورد سيتي، بالقرب من محطة ستراتفورد. الحافلة يسافر أيضا إلى الشقق في القرية الشرقية، والتي هي أقل من 10 دقيقة و [رسقوو]؛ سيرا على الأقدام من الحرم الجامعي.


يتجه الحافلة 339 بين ليتونستون وشادويل، وتتوقف في ستراتفورد سيتي، بالقرب من محطة ستراتفورد. كما يسافر الحافلة أيضا إلى مركز لندن أكواتيكش، الذي يبعد دقائق فقط عن الحرم الجامعي.


تقع الحافلة D8 بين محطة كروششاربور و ستراتفورد إنترناشونال للحافلات. كما يسافر الحافلة أيضا إلى شارع بول، من مركز لندن أكواتيكش، الذي يبعد دقائق فقط عن الحرم الجامعي.


الحافلات التي تسافر إلى محطة حافلات ستراتفورد ومحطة حافلات ستراتفورد سيتي.


تقع محطة ستراتفورد للحافلات ومحطة حافلات ستراتفورد سيتي على مقربة من جامعة لوغبوروغ لندن. عند الوصول إلى أي من المحطتين، ننصحك بالتنزه سيرا على الأقدام إلى محطة ستراتفورد إنترناشونال ستاتيون والاستفادة من خدمة النقل المجانية بالحافلة التي تعمل من وإلى هيريست في ستراتفورد إنترناشونال ستوب E ومحطة ستراتفورد سيتي ستاتيون X.


قائمة الحافلات.


25 من شارع أكسفورد إلى إلفورد 69 من كانينغ تاون إلى والثامستو 86 من رومفورد إلى ستراتفورد 97 من تشينغفورد إلى ستراتفورد 104 مانور بارك إلى ستراتفورد 108 من ليوشام إلى ستراتفورد 158 من تشينغفورد جبل إلى ستراتفورد 238 من باركينغ إلى ستراتفورد 241 من الأمير ريجنت إلى ستراتفورد 257 من والثامستو إلى ستراتفورد 262 من بيكتون إلى ستراتفورد 276 من ستوك نوينغتون إلى مستشفى نيوهام الجامعي 308 من كلابتون إلى وانستيد 339 من ليتونستون إلى شادويل 425 من كلابتون إلى ستراتفورد 473 من نورث وولويتش إلى ستراتفورد D8 من كروششاربور إلى ستراتفورد الدولية.


السفر بواسطة الحافلة الليلية.


بالإضافة إلى الحافلة ال 25 التي تدير خدمة على مدار 24 ساعة، تشمل الحافلات الليلية من وإلى محطة ستراتفورد:


N8 من شارع أكسفورد إلى هينولت N86 من ستراتفورد إلى هارولد هيل.


السفر بالسيارة.


جامعة لوغبوروغ لندن لديها روابط سريعة إلى وسط لندن وجنوب وشرق إنجلترا، مع سهولة الوصول إلى A11، A12، A13، A102، A406، M11 و M25.


ويستفيلد ستراتفورد سيتي لديها حوالي 4500 موقف للسيارات في ثلاثة مواقف للسيارات أكثر من 15 المستويات. يمكن الوصول بسهولة إلى جميع مواقف السيارات إلى الحرم الجامعي عبر الحافلة المكوكية المجانية التي تعمل من محطة حافلات ستراتفورد إنترناشونال ستاتيون E.


السفر بواسطة المدرب.


يوفر فندق ناتيونال إكسبريس خدمة حافلات إلى محطة ستراتفورد في لندن من مواقع مختلفة في جميع أنحاء المملكة المتحدة، بما في ذلك مطار لندن سيتي ومطار ستانستيد.


خريطة الحرم الجامعي أعلاه لديها طرق من محطة ستراتفورد إلى الحرم الجامعي.


السفر بالطائرة.


وتشمل المطارات الرئيسية في لندن سيتي و غاتويك و هيثرو و ستانستد، وتقع على بعد 15 إلى 60 دقيقة من الحرم الجامعي. معظم الرحلات الدولية تصل إلى مطار هيثرو.


وتشمل المواقع الخارجية للرحلات الجوية والفنادق وتأجير السيارات ما يلي:


سكيسكانر للرحلات الدولية والمحلية إاسيجيت لرحلات منخفضة التكلفة والفنادق في أوروبا ريانير للرحلات منخفضة التكلفة والفنادق في أوروبا.


طالب، المحار، فوتوكارد.


قد يكون جميع طلاب الدراسات العليا بدوام كامل الذين تتراوح أعمارهم بين 18 عاما أو أكثر مؤهلين للحصول على بطاقة فوتوكارد الطالب المحار، مما يعطي خصم سفر 30٪ على معظم خدمات النقل في لندن.


للحصول على المساعدة والمعلومات المتعلقة بصور المحار الطالب، يرجى زيارة مكتب دعم الطلاب الموجود في المستوى 2.


في هذا القسم.


9 يناير.


المؤتمر الاستشاري للمعلمين والمهن لعام 2018.


جامعة لوغبوروغ لندن.


المنشطات في الرياضة: ماذا نعرف؟


جامعة لوغبوروغ لندن.


شارك هذه الصفحة.


3 ليسني أفينو ذا برودكاست سنتر هير إيست كوين إليزابيث أولمبيك بارك لندن E15 2GZ.


جامعة لوغبورو تطلق استراتيجية جديدة للمستقبل.


وتحدد الاستراتيجية أيضا الطموحات التي وضعتها الجامعة نفسها.


10:26، 9 أبر 2017.


اجتمع ضيوف من المملكة المتحدة وخارجها في مجلس العموم في لندن يوم 7 أبريل لحضور حدث خاص للاحتفال بإطلاق استراتيجية جامعة لوغبوروغ الجديدة.


تحت عنوان "بناء التميز"، تحدد الاستراتيجية طموحات الجامعة للعقد القادم. في قلبها أربعة موضوعات مركزية التي تشكل إطار لاتجاه لوغبورو في المستقبل من السفر. هم انهم:


- الاستثمار في الموظفين.


- التثقيف من أجل النجاح.


- زيادة القدرة والتأثير.


- رفع المعايير والطموح.


وتداخل كل من هذه المواضيع هي الأنشطة الأساسية للجامعة في مجالات البحث والتدريس والمشاريع والرياضة.


وتحدد الاستراتيجية أيضا الطموحات التي وضعتها الجامعة لنفسها. في غضون السنوات العشر المقبلة سوف لوغبوروغ:


تتمتع بسمعة دولية متميزة للتميز توفير تجربة حياة تشكيل الطلاب لديها شراكات متميزة لتحقيق الازدهار الاجتماعي والاقتصادي والثقافي لديهم ثقافة تقديم التميز في كل ما يفعله أن تكون جامعة بارزة مع اثنين من الجامعات نابضة بالحياة.


وقال البروفسور روبرت أليسون، نائب رئيس جامعة لوغبوروغ: "لقد حققت لوغبورو تقدما بارزا على مر السنين. على سبيل المثال، لقد حصلنا على سبع جوائز للذكرى السنوية للملكة، وهو إنجاز حققته أوكسفورد فقط، وقمنا بتعزيز مكانتنا كجامعة رائدة في مجال الرياضة في البلاد.


"كما أعلنا عن خططنا لفتح حرم أكاديمي ثان، جامعة لوغبوروغ في لندن، على متنزه الملكة إليزابيث الأولمبي، في عام 2018 لتوسيع نطاق تخصصنا الأكاديمي وزيادة البحوث والابتكارات الرائدة عالميا.


واضاف "ان استراتيجيتنا الجديدة ستعتمد على هذه النجاحات وتشكل تنميتنا خلال العقد القادم".


وقد أعطيت الاحتفالات في حفل الافتتاح دفعة خاصة عندما أعلن أن جون وود، خريج الجامعة، أعطى و جنيه، مليون تبرع إلى لوغبوروغ، دعما لاستراتيجية الجامعة.


وقال السيد وود: "أعتقد أن جامعة لوغبوروغ وضعت اقتراح بارز من شأنها أن تعزز تنمية التميز في المملكة المتحدة لسنوات قادمة. كنت أرغب في إظهار دعمي، وأعتقد أن الجامعة لديها القدرة على إحداث فرق حقيقي في حياة الناس الحق في جميع أنحاء البلاد وخارجها.


"إن تبرعاتي هو مجرد بداية لالتزامي بجامعة لوغبورو، وإنني أتطلع إلى دعم البروفيسور روبرت أليسون، وعلى وجه الخصوص الدكتور بيتر كين، مدير الرياضة، في هذا الفصل الجديد والمثير على مدى السنوات المقبلة".


وقال نائب المستشار: "نحن ممتنون للغاية لدعم جون السخية للغاية، والتي سوف تمكننا من اتخاذ خطوة هامة إلى الأمام في رحلتنا في المستقبل".


الحصول على الصورة المجانية تشكل عشرات من خلفيات الحرة.


عن الجامعة.


استراتيجية الجامعة.


الاستثمار في موظفينا، تثقيف للنجاح، زيادة القدرة والتأثير، ورفع المعايير و.


دراسة معنا.


المزيد من خيارات الدراسة.


الدورات الجامعية.


نحن نقدم أكثر من 100 الدورات الجامعية مع مجموعة واسعة من خيارات الدراسة.


أخبار وأحداث.


المحاضرات الافتتاحية.


مفتوحة للجميع، محاضرات هذا المصطلح تغطي مواضيع من المحركات الجزيئية، الاقتصاد الكلي، هجرة نمط الحياة والطباعة 3D.


بحثنا التحديات.


توفير إطار لتعزيز البحوث متعددة التخصصات والتحول إلى عامل محفز للنمو.


العمل مع الأعمال.


العمل معنا.


الطلاب والخريجين.


جامعة لوغبوروغ للعلوم ومتنزهات المشاريع.


مساحة تجارية متميزة.


مركز الهندسة والتصميم التعليم.


مرحبا بكم في موقع سيد.


انقر أدناه لمعرفة المزيد عنا، وما نقوم به لجامعة لوغبوروغ.


حول سيد.


سيد المشاريع.


احجز غرفة.


أصحاب المصلحة.


سيد أخبار.


الأربعاء، 6 أبريل 2018.


الأربعاء، 11 نوفمبر 2018.


الأربعاء، 4 نوفمبر 2018.


مشاريع من سيد 2017-15.


تويتر تغذية.


سيد فريق مدونة.


الأربعاء، 21 أكتوبر 2018.


الخميس، 25 يونيو 2018.


الخميس، 18 يونيو 2018.


استخدام موقعنا.


روابط سريعة.


كيف تجدنا.


إبينال الطريق، لوغبوروغ.


& # 169؛ 2018 جامعة لوغبورو. كل الحقوق محفوظة. سيد الموظفين تسجيل الدخول.


مركز البحوث في مجال الاتصال والثقافة.


تحليل وسائل الإعلام الرائدة في العالم من جامعة لوغبوروغ.


الانتخابات العامة في المملكة المتحدة لعام 2017: الحملات ووسائل الإعلام واستطلاعات الرأي.


ويوفر هذا المؤتمر، الذي يرعااه معهد جامعة لوغبوروغ للدراسات المتقدمة، استكشافا فريدا للانتخابات العامة الهامة لعام 2017 من وجهة نظر من هم الأكثر ارتباطا وثيقا بصفتهم خبراء استراتيجيين وصحفيين ومحللين.


يلقي منتدى أثينا للديمقراطية الضوء على المخاطر التي تواجه الديمقراطية في أوروبا الوسطى.


مركز جامعة لوغبوروغ للبحوث في مجال الاتصال والثقافة شراكة مع صحيفة نيويورك تايمز ومؤسسات المجتمع المفتوح لتنظيم ندوة وسط وشرق أوروبا، حدث جانبي خاص لمنتدى أثينا الديمقراطية الخامس الذي عقد في 13-17 سبتمبر 2017.


النساء المسلمات "المفقودات" في بريطانيا.


إن ما إذا كان المواطنون البريطانيون المعتقدون المسلمين ملتزمين بما فيه الكفاية "بالقيم البريطانية" و "طريقة الحياة البريطانية" هو موضوع نقاش سياسي وإعلامي مكثف. الآن تقرير جديد عن "المفقودين المسلمين" الذي أطلقته لجنة المواطنين على الإسلام والمشاركة والحياة العامة في 3 يوليو تحدى الادعاء بأن المسلمين [& هيليب؛]


حكاية اثنين من القادة: تغطية وسائل الإعلام الإخبارية للانتخابات العامة عام 2017.


المعركة من أجل السيطرة على أجندة وسائل الإعلام هي سمة مميزة للحملات الانتخابية الحديثة إلى حد أن البعض يقولون يمكن أن يكون لها تأثير محوري في تحديد نتائجها النهائية.


كيف المحافظين & # 8217؛ انهارت استراتيجية الإعلام خلال الحملة الانتخابية.


ليس هناك شك في أن النتيجة المفاجئة وقعت على الرغم من الانتقادات المثيرة للحزب المعارض الرئيسي من الصحافة اليمينية. ومع ذلك، يظهر تحليل مفصل للتغطية الإخبارية الرئيسية من قبل جامعة لوغبوروغ كان هناك الكثير من الدلائل على أن حزب المحافظين يفقد السيطرة على الانتخابات وسائل الإعلام كما تكشفت الحملة.


كوربين، العمل، وسائل الإعلام الرقمية، والانتخابات في المملكة المتحدة عام 2017.


ولم يفوز حزب العمل بالانتخابات العامة. ولكن لم يفعل المحافظون. وسيسود الحساب البرلماني وسيشكل حزب المحافظين حكومة الأقلية المدعومة من الحزب الديمقراطي الحر المتشدد. هل سيكون هناك خروج بريكسيت صعب؟ هل ستستمر التقشف على طول مسارها المعاقب السابق؟ من يدري، ولكن كلاهما يبدو أقل احتمالا مع حكومة الأقلية.


الانتخابات العامة 2017: حملة إعلامية رئاسية أعطت الرجل الصوت المهيمن.


قدمت وسائل الإعلام تغطية "الرئاسية" للانتخابات العامة عام 2017، مع تركيز اهتمامهم على مايو وكوربين، والتحليل من قبل جامعة لوغبوروغ وجدت.


التغطية الإعلامية لحملة الانتخابات العامة لعام 2017 (التقرير 4)


التقرير الرابع (الذي يغطي الفترة من 5 مايو إلى 7 يونيو شامل) هذا هو الأخير في سلسلة من التقارير الأسبوعية من قبل مركز البحوث في مجال الاتصال والثقافة على التقارير الإخبارية الوطنية للانتخابات العامة في المملكة المتحدة عام 2017.


ويخضع المحافظون لهجوم إعلامي.


تلقى حزب المحافظين تغطية وسائل الإعلام أكثر سلبية بكثير في النصف الثاني من حملة الانتخابات العامة، وقد وجدت البحوث من جامعة لوغبوروغ.


التغطية الإعلامية لحملة الانتخابات العامة لعام 2017 (التقرير 3)


التقرير الثالث (الذي يغطي الفترة من 18 إلى 31 أيار / مايو) هذا هو التقرير الثالث الذي أعده مركز البحوث في مجال الاتصال والثقافة بشأن التقارير الإخبارية الوطنية للانتخابات العامة في المملكة المتحدة لعام 2017.

Comments

Popular posts from this blog

Análises do curso de forex

Como trocar as opções semanais